صحافة نت الإمارات : دوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد

دوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية دوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

تحدد بشكل رسمي هوية المتأهلين الى دور ال16 ضمن دوري ابطال اوروبا بكرة القدم في ختام مرحلة المجموعات من الاولى الى الرابعة التي اقيمت مبارياتها ليلة الثلاثاء، وبرز فيها فوز اتليتكو مدريد الاسباني على بورتو البرتغالي 3-1 ليلحق بركب المتأهلين، خاصة انه استفاد من خسارة منافسه ميلان أمام ليفربول 1-2.وتحسم باقي المجموعات من الخامسة الى الثامنة مساء اليوم الاربعاء وتبرز مباراة برشلونة مع بايرن ميونيخ.يذكر أنه يتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركز الأول والثاني في المجموعة الى الدور ثمن النهائي، بينما ينتقل الثالث للمشاركة في ملحق دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، ويخرج الرابع من المنافسة.

نتائج مباريات ليلة الثلاثاءخسارة بورتو أما اتليتكو مدريد 1-3فوز بروسيا دورتموند على بشكاش 5-صفرتعادل شاختار دانيتسك شيريف تيراسبول 1-1فوز ريال مدريد على إنتر ميلان 2-صفرقوز اياكس امستردام على سبورتينغ لشبونة 4-2خسر ميلان من ليفربول 1-2فاز لايبزيخ على مانشستر سيتي 2-1فاز باريس سان جرمان على كلوب بروج 4-1

الترتيب النهائي للمجموعاتالمجموعة الأولىمانشستر سيتي 12باريس سان جرمان 11لايبزيخ 7كلوب بروج 4

المجموعة الثانيةليفربول 18أتلتيكو مدريد  7بورتو 5ميلان 4

المجموعة الثالثةاياكس امستردام 18 سبورتينج لشبونة 9بروسيا دورتموند 9بشكتاش 0

المجموعة الرابعةريال مدريد 16انتر ميلان 10شيريف تيراسبول 7شاختار 2

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/12/08 الساعة 09:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..