صحافة نت الإمارات : مافينير تُعلن عن التوافر التجاري للخلايا الصغيرة ...

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية مافينير تُعلن عن التوافر التجاري للخلايا الصغيرة ... والان إلى تفاصيل الخبر

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن التوافر التجاري للخلايا الصغيرة القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من شبكات الجيل الرابع "4 جي" للاستخدامات الخارجية، ما يوسّع نطاق أجهزة راديو "ماف إير" وحافظة أجهزة النفاذ إلى الخلايا الصغيرة لتلبية الحاجة المتزايدة لمقدمي خدمات الاتصالات ("سي إس بيه") لتعزيز سعة الشبكة وتغطيتها. هذا وقد تم بالفعل اختبار الحل ونشره في عملية تجارية مع مقدّمي خدمات الاتصالات من المستوى الأول في أوروبا. ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مافينير تُعلن عن التوافر التجاري للخلايا الصغيرة ... الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 03:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..