صحافة نت الإمارات : نمو الاقتصاد المصري بـ 9.8 %

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية نمو الاقتصاد المصري بـ 9.8 % والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية هالة السعيد، نمو الاقتصاد المصري 9.8% في الربع الأول من العام المالي الجاري، مقابل نمو بـ 0.7 % في الربع الأول من العام المالي 2021-2020. ونقل بيان، للوزارة على فيس بوك، أن هذا النمو الفصلي هو الأعلى على امتداد العقدين الماضيين.

وأضافت الوزيرة  أن من المتوقع تواصل ارتفاع معدل النمو السنوي ليتراوح بين 5.5 % و5.7 % بنهاية العام المالي الجاري، مدفوعا بالطفرة المُحققة في معدلات النمو بالربع الأول.

وتابعت السعيد أن قطاع المطاعم والفنادق حقق أعلى معدل نمو ربع سنوي بـ181.8% ما يعكس تعافيه الملحوظ من تداعيات جائحة كورونا.

وحققت قناة السويس نمواً بـ 20% خلال الربع الأول من العام المالي 2022/2021، بتعاف ملموس بفضل زيادة إيرادات القناة، وعدد السفن والحمولة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نمو الاقتصاد المصري بـ 9.8 % الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - مال واعمال وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..