صحافة نت الإمارات : (الإنتربول) تعلن انتخاب الإماراتي أحمد الريسي رئيسا للمنظمة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية (الإنتربول) تعلن انتخاب الإماراتي أحمد الريسي رئيسا للمنظمة والان إلى تفاصيل الخبر

اسطنبول - 25 - 11 (كونا) -- أعلنت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) اليوم الخميس انتخاب الإماراتي أحمد الريسي رئيسا للمنظمة.ونقلت وكالة (أناضول) التركية للأنباء عن (الإنتربول) القول خلال اجتماعها ال89 بمدينة إسطنبول إن الإماراتي الريسي انتخب رئيسا للمنظمة خلال التصويت الذي جرى في أثناء الاجتماع لاختيار رئيس المنظمة الدولية وأعضاء اللجنة التنفيذية.وأشارت منظمة (الإنتربول) إلى أن مرشح الامارات الريسي سيستمر في منصبه مدة أربع سنوات. (النهاية)

ط ا / غ ع

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر (الإنتربول) تعلن انتخاب الإماراتي أحمد الريسي رئيسا للمنظمة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 02:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..