صحافة نت الإمارات : هاني شاكر يُطلق رصاصة الرحمة على حمو بيكا

هاني شاكر يُطلق رصاصة الرحمة على حمو بيكا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية هاني شاكر يُطلق رصاصة الرحمة على حمو بيكا والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – علي معلا:

قام نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، بمنح حمو بيكا فرصة كبيرة بالسماح له ولمطربي المهرجانات بالانضمام لشعبة المونولوج في نقابة المهن الموسيقية وتقنين أوضاعهم.

وجاء ذلك القرار من أجل تقنين الأوضاع وللقدرة على التحكم فيما يقدمونه على مستوى الموسيقى والكلمات.

وقام بيكا بتوجيه رسالة شكر للفنان الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حيث نشر بيكا صورة لنقيب المهن الموسيقية عبر حسابه بموقع فيسبوك وقال فيها: “رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي الأستاذ هاني شاكر على دعمه الكبير لمغني ومؤديي المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة “المونولوج” لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي، وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقيين”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، علق على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير منظومة رعاية للفنانين، قائلاً: “ليس غريباً على شخصية الرئيس اهتمامه بالفنانين ورعايتهم”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هاني شاكر يُطلق رصاصة الرحمة على حمو بيكا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/10/16 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..