صحافة نت الإمارات : سكولز: على صلاح أن يقوم بهذا الأمر ليكون الأفضل في الكوكب

سكولز: على صلاح أن يقوم بهذا الأمر ليكون الأفضل في الكوكب

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية سكولز: على صلاح أن يقوم بهذا الأمر ليكون الأفضل في الكوكب والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، عن وضع النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول خلال الموسم المقبل، قائلاً: “انضمام صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة؟ الفريقان لا يحظيان بتقدير كبير الآن، كما كانا قبل عامين أو 3 أعوام”، وفقاً لـ”ميرور” البريطانية.

وأضاف سكولز: “إذا كان يريد صلاح أن يكون أفضل لاعب على هذا الكوكب، عليه البقاء في إنجلترا ومواصلة اللعب بقميص ليفربول”، وتابع: “أفضل اللاعبين هنا في البريميرليج. إنه أفضل دوري في العالم الآن، كما أنه يضم أفضل 3 مدربين في العالم، مع أفضل الفرق”.

وأكمل: “إذا أراد صلاح أن يكون أفضل لاعب على هذا الكوكب، عليه البقاء هنا، وعلى ليفربول أن يدفع راتبه”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سكولز: على صلاح أن يقوم بهذا الأمر ليكون الأفضل في الكوكب الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/10/16 الساعة 02:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..