صحافة نت الإمارات : ياسمين صبري تؤكد أنه لا يهزها ضجيج العالم

ياسمين صبري تؤكد أنه لا يهزها ضجيج العالم

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية ياسمين صبري تؤكد أنه لا يهزها ضجيج العالم والان إلى تفاصيل الخبر

بمجرد أن أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن عزمها تأليف مسلسلها القادم، وأن المسلسل الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل من فكرتها، واجهت الفنانة سيل من الهجوم والانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ووجّهت صبري رسالة جديدة عبر حسابها الخاص في "تويتر" أكدت من خلالها أنها لا تهتم بما يكتب أو يحدث لأنها تعيش سلاماً داخلياً، إذ كتبت: "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم. وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم".

وأضافت: "بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي... كن حذر من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك".

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت عودتها بمسلسل جديد بعد غيابها العام الماضي عن المشاركة في الموسم الرمضاني، حيث صرحت في أحد حواراتها الصحافية أنها هي صاحبة الفكرة.

وتبدأ ياسمين تصوير مسلسلها الجديد "حلم ليال" نهاية تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج مريم الأحمدي.

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

ياسمين صبري تنافس مونيكا بيلوتشي بعقد كارتييه

بإطلالة ربيبعية ياسمين صبري تتألق على غلاف إحدى المجلات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ياسمين صبري تؤكد أنه لا يهزها ضجيج العالم الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/14 الساعة 12:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..