صحافة نت الإمارات : بعد إجلاء 11 ألف شخص.. إبطال مفعول قنبلة ضخمة غربي ألمانيا

بعد إجلاء 11 ألف شخص.. إبطال مفعول قنبلة ضخمة غربي ألمانيا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية بعد إجلاء 11 ألف شخص.. إبطال مفعول قنبلة ضخمة غربي ألمانيا والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت سلطات مدينة إيسن الألمانية مساء أمس الأربعاء إبطال مفعول قنبلة كبيرة، على نحو استثنائي، تعود إلى الحرب العالمية الثانية.

وكان 11 ألف شخص يعيشون في دائرة يبلغ نصف قطرها نحو كيلومتر حول موقع القنبلة، اضطروا إلى مغادرة منازلهم في منطقة شتوبنبرغ.

وتم العثور على القنبلة، التي يوجد بها ثلاثة صمامات للتفجير، أثناء أعمال تنقيب أول أمس الثلاثاء.

وذكرت سلطات المدينة أنه لم يتم العثور على لغم جوي بمثل هذه القوة التفجيرية في إيسن منذ 20 عاما.

وبدأت السلطات في وقت سابق من مساء أمس في إيداع سكان وموظفي ثماني مؤسسات رعاية ورعاية مسنين ومعاقين داخل دائرة الخطر في مكان آمن.

وتم إغلاق سبع دور حضانة داخل دائرة الخطر طوال اليوم.

وجرى تقييد حركة السيارات والحافلات والقطارات داخل المنطقة المعنية فضلا عن إغلاق بعض الشوارع بشكل مؤقت و طريق حديدية تربط بين محطة القطار الرئيسية في إيسن ومدينة جلزنكيرشن. 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد إجلاء 11 ألف شخص.. إبطال مفعول قنبلة ضخمة غربي ألمانيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/14 الساعة 12:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..