صحافة نت الإمارات : دعوات لعضو بالبنك المركزي الأوروبي للاستقالة بعد اتهامات بالفساد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية دعوات لعضو بالبنك المركزي الأوروبي للاستقالة بعد اتهامات بالفساد والان إلى تفاصيل الخبر

انضمت رئيسة سلوفاكيا زوزانا تشابوتوفا للمطالبات المتزايدة باستقالة بيتر كازيمير، عضو المجلس الحاكم للبنك المركزي الأوروبي، الذي تم اتهامه بتلقي رشوة في سلوفاكيا. وذكر أوندريه مولارتشيك محامي كازيمير أن موكله الذي رفض المزاعم تلقى إخطارات بشأن الاتهامات وسيقدم شكوى ضدها، حسبما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الأربعاء.

يذكر أن كازيمير هو أبرز عضو بالحكومة السلوفاكية السابقة يتورط في قضية في إطار حملة حكومية لمكافحة الفساد وتحدى ضغطاً لحمله على التنحي مع فتح تحقيق.

وتتعلق القضية، بحسب صحيفة "إس إم إي"، بدوره كوزير مالية في الحكومة التي فقدت السلطة في .2020

وقالت تشابوتوفا اليوم عبر موقع فيس بوك: "لو كنت في موقع بيتر كازيمير لفكرت في الاستقالة"، وشغلت تشابوتوفا منصب محامية في هيئة مكافحة الفساد وحققت فوزاً كاسحاً في انتخابات الرئاسة في .2019

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دعوات لعضو بالبنك المركزي الأوروبي للاستقالة بعد اتهامات بالفساد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/14 الساعة 12:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - مال واعمال وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..