صحافة نت الإمارات : إعلام: وزير العدل السوداني يلتقي وفدا إسرائيليا في الإمارات

إعلام: وزير العدل السوداني يلتقي وفدا إسرائيليا في الإمارات

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية إعلام: وزير العدل السوداني يلتقي وفدا إسرائيليا في الإمارات والان إلى تفاصيل الخبر

وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن الوفد ضم وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج، ونائب وزير الخارجية عيدان رول، ورئيسة اللجنة الفرعية للشؤون الخارجية في الكنيست إميلي معطي.

ونقل فريج عن عبد الباري قوله: "التعاون مع إسرائيل في مجالات التعليم والثقافة أكثر أهمية بالنسبة لنا من التعاون الاقتصادي.. يجب أن نتعرف على بعضنا البعض وأن نعزز الروابط الإنسانية بيننا."

وقال مصدر بالوفد إن عبد الباري أعرب عن حماس حقيقي لإضفاء الطابع الرسمي على العلاقات بين السودان وإسرائيل وأعرب عن تفاؤله بأن الأمور ستمضي قدما.

بالإضافة إلى ذلك، ناقش رول وعبد الباري العمل معا في مجالات التعليم والتدريب التكنولوجي للسماح لسكان الدول التي وقعت اتفاقات تطبيع مع إسرائيل (اتفاقات أبراهام) بالتكيف مع التغيرات في سوق العمل وتعلم كيفية القيام بوظائف عالية التقنية عن بُعد.

وكان تقرير إسرائيلي متلفز، كشف مساء الأحد الماضي، عن ضغوط بدأت تمارسها الولايات المتحدة على السودان للتوقيع رسميا على اتفاق لتطبيع العلاقات مع تل أبيب.

وقبل نحو عام، أعلنت الخرطوم عزمها توقيع اتفاق لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وهو ما لم يحدث حتى الآن، وفق التقرير.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إعلام: وزير العدل السوداني يلتقي وفدا إسرائيليا في الإمارات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/10/13 الساعة 11:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..