صحافة نت الإمارات : فلورينزي وكايير جاهزان لمواجهة ميلان وأتلتيكو مدريد

فلورينزي وكايير جاهزان لمواجهة ميلان وأتلتيكو مدريد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية فلورينزي وكايير جاهزان لمواجهة ميلان وأتلتيكو مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة: روان ديوب

أشات تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، إلى أنباء سارة لجماهير ميلان. قبل استضافة أتلتيكو مدريد، غداً الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن الثنائي أليساندرو فلورينزي، وسيمون كايير، لاعبي الروسونيري، أصبحا متاحين لمواجهة الأتلتي. وفقاً لما جاء في موقع بوابة الأهرام.

وأضاف الموقع، أن الثنائي تدرب اليوم الإثنين مع المجموعة في المران الأخير، وتم استدعاؤهم لقائمة الفريق في مواجهة الغد.

في الوقت ذاته، فإن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، غير جاهز لمباراة الغد، وبالتالي لن يكون متاحًا ضمن اختيارات بيولي.

يذكر أن ميلان، خسر في الجولة الأولى أمام ليفربول في إنجلترا (3-2)، فيما تعادل أتلتيكو مدريد في إسبانيا أمام بورتو البرتغالي بدون أهداف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فلورينزي وكايير جاهزان لمواجهة ميلان وأتلتيكو مدريد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 10:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..