صحافة نت الإمارات : نجوى كرم توجه رسالة قبل حفلها في جرش وترد على الشائعات حولها

نجوى كرم توجه رسالة قبل حفلها في جرش وترد على الشائعات حولها

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية نجوى كرم توجه رسالة قبل حفلها في جرش وترد على الشائعات حولها والان إلى تفاصيل الخبر

نجوى كرم، الفنانة اللبنانية، تعيش حالة انتعاش فني هذه الفترة، فبعد أعمالها الغنائية الأخيرة، شوقت الجمهور لمشاركتها في فعاليات مهرجان جرش الغنائي في الأردن، ووجهت رسالة لجمهورها الأردني.ونشرت الفنانة نجوى كرم اليوم بوستر حفلها الجديد في مهرجان جرش الغنائي في الأردن، وكشفت تفاصيل الحفل والذي تحييه في المسرح الجنوبي في يوم الخميس 23 سبتمبر الجاري، وشوقت الفنانة نجوى كرم الجمهور لعودتها للمهرجان بعد غياب، ووجهت رسالة إلى جمهورها الأردني وعبرت عن اشتياقها لهم وقالت:" اشتقنا للأردن وشعبها.. موعدنا بـ ٢٣ أيلول بـ مهرجان جرش.. لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن..".

وتشارك نجوى كرم في مهرجان جرش بجانب عدد كبير من نجوم الفن العرب، وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي وجورج وسوف وديانا كرزون وعمر عبد اللات وغيرهم، وردت نجوى كرم على الشائعات حولها في الفترة الأخيرة ومنها شائعات ارتباطها، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، إن هذا الأمر ليس جديداً عليها خاصة في عالم الفن، وأكدت إنها لا تفكر إلا في القادم وليست غاضبة ولكنها حزينة على بعض الناس الذين غير القادرين على التطور.

 

وكانت نجوى كرم قد احتفلت مؤخراً بزفاف ابنة شقيقها الراحل نيكولا كرم، ونشرت على حسابها الرسمي بانستقرام صورة لها من حفل الزفاف، واستعرضت إطلالتها من حفل الزفاف، ونشرت أيضاً نجوى كرم فيديو لها أثناء استعدادتها لحفل زفاف ابنة شقيقها، وهنأت نجوى كرم ابنة شقيقها على زواجها، ونشرت رسالة تهنئة لها على حسابها بانستقرام تعليقاً على صورتها في حفل الزفاف وقالت:"ان شاء الله تعيشوا العمر عمرين.. بالحب والتفاهم والاستمرارية.. ألف مبروك".

و تعيش الفنانة نجوى كرم حالة انتعاش فني هذه الفترة، حيث طرحت في الفترة الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ساحر قلوب"، والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب، وطرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو لها في كواليس الكليب، واستعرضت أجواء التصوير، وذلك بعدما نال الكليب اعجاب الجمهور بسبب إطلالاتها واستعراضاتها المتنوعة في الكليب.

قد يهمك ايضا:

نجوى كرم تزف ابن شقيقها الراحل وتخطف الأنظار باطلالتها

عمرو دياب ونجوى كرم أحدث المفاجآت في حفلات مهرجان دبي للتسوق

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجوى كرم توجه رسالة قبل حفلها في جرش وترد على الشائعات حولها الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 05:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..