صحافة نت الإمارات : الجزائر والسعودية تناقشان التنسيق داخل أوبك وقضايا إقليمية ودولية

الجزائر والسعودية تناقشان التنسيق داخل أوبك وقضايا إقليمية ودولية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الجزائر والسعودية تناقشان التنسيق داخل أوبك وقضايا إقليمية ودولية والان إلى تفاصيل الخبر

ناقش الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ووزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان أمس الثلاثاء التنسيق داخل منظمة أوبك وقضايا ثنائية وإقليمية ودولية.

وقال الأمير فيصل بعد محادثات مع تبون في العاصمة الجزائرية إن السعودية "حريصة على استمرار التنسيق والتشاور فيما يخص القضايا الإقليمية والدولية التي تهم الجزائر والمملكة العربية السعودية وأبرزها العمل العربي المشترك".

وأضاف أنهما ناقشا أيضا "تنسيق المواقف فيما يخص منظمة أوبك ودعم تشجيع التبادل التجاري بين البلدين".

وقالت الرئاسة الجزائرية إن الأمير فيصل نقل رسالة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى الرئيس تبون وناقش معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وأضافت في بيان أن الرئيس أكد على رسوخ ومتانة العلاقات الثنائية والسعي لتعزيزها بما يخدم المصالح العليا للشعبين.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجزائر والسعودية تناقشان التنسيق داخل أوبك وقضايا إقليمية ودولية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 01:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..