صحافة نت الإمارات : كولومبيون يُهرّبون آلاف الكيلوغرامات من الكوكايين بغواصات

كولومبيون يُهرّبون آلاف الكيلوغرامات من الكوكايين بغواصات

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية كولومبيون يُهرّبون آلاف الكيلوغرامات من الكوكايين بغواصات والان إلى تفاصيل الخبر

اعترف ستة مواطنين كولومبيين أمام محكمة اتحادية بتورطهم في التآمر لاستخدام «غواصات المخدرات» لتهريب أكثر من 19 ألف كيلوغرام من الكوكايين لمصلحة عصابة المخدرات «سينالوا».

ووفقاً لوزارة العدل الأميركية، كان المدعى عليهم جزءاً من منظمة إجرامية قامت ببناء وصيانة غواصات المخدرات التي استخدمت لإرسال الكوكايين من كولومبيا إلى المحيط الهادئ، حيث يقوم أعضاء عصابة سينالوا باستلامه وتجميعه بالقرب من أواكساكا بالمكسيك، بحسب صحيفة «نيويورك ديلي نيوز».

وخلال الفترة بين يوليو 2015 ومارس 2016، اعترض المحققون الأميركيون ثلاث غواصات تابعة لتلك الجماعة في المياه الدولية. وفي المجموع تم ضبط كميات كبيرة من الكوكايين في هذه الحوادث، وفي نهاية المطاف تم القبض على رجال عدة وتم تسليمهم إلى الولايات المتحدة.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كولومبيون يُهرّبون آلاف الكيلوغرامات من الكوكايين بغواصات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 01:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..