صحافة نت الإمارات : تحت رعاية حمدان بن زايد.. 125فنّاناً إماراتياً وعربياً وعالمياً يعرضون إبداعاتهم في «أبوظبي الدولي للصيد»

تحت رعاية حمدان بن زايد.. 125فنّاناً إماراتياً وعربياً وعالمياً يعرضون إبداعاتهم في «أبوظبي الدولي للصيد»

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية تحت رعاية حمدان بن زايد.. 125فنّاناً إماراتياً وعربياً وعالمياً يعرضون إبداعاتهم في «أبوظبي الدولي للصيد» والان إلى تفاصيل الخبر

يُشكّل قطاع «الفنون والحرف اليدوية» في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، منصّة فنّيّة بالغة الأهمية لعرض نتاج نخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب والأجانب، وفرصة حقيقية للتواصل بينهم وبين الجمهور الذي يعشق الفنون المرتبطة بالتراث الثقافي والحضارة الإنسان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحت رعاية حمدان بن زايد.. 125فنّاناً إماراتياً وعربياً وعالمياً يعرضون إبداعاتهم في «أبوظبي الدولي للصيد» الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 12:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد - اخر الاضافات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..