صحافة نت الإمارات : الإمارات توجه ضربة استباقية للإرهاب وتُدرج 38 فرداً و15 كياناً ربط ثاني محطات براكة بشبكة الكهرباء الرئيسية... واستئناف رحلات الطيران للملقَّحين من 15 دولة

الإمارات توجه ضربة استباقية للإرهاب وتُدرج 38 فرداً و15 كياناً ربط ثاني محطات براكة بشبكة الكهرباء الرئيسية... واستئناف رحلات الطيران للملقَّحين من 15 دولة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الإمارات توجه ضربة استباقية للإرهاب وتُدرج 38 فرداً و15 كياناً ربط ثاني محطات براكة بشبكة الكهرباء الرئيسية... واستئناف رحلات الطيران للملقَّحين من 15 دولة والان إلى تفاصيل الخبر

أبوظبي، عواصم – وكالات: في ضربة استباقية للإرهاب، أعلنت الإمارات إدراج 38 فرداً و15 كياناً ضمن قائمة الأشخاص والكيانات والتنظيمات الداعمة للإرهاب، حيث أصدر مجلس الوزراء الإماراتي قرارا بـ “إدراج 38 فرداً و15 كياناً إرهابياً ضمن القائمة، في إطار حرص الدولة على استهداف وتعطيل الشبكات المرتبطة بتمويل الإرهاب والنشاطات المصاحبة له”.

وطالب القرار الجهات الرقابية “بمتابعة وحصر أي أفراد أو جهات تابعة أو مرتبطة بأي علاقة مالية أو تجارية أو فنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القوانين سارية المفعول في الدولة في أقل من 24 ساعة”.

وضمت القائمة أربعة إماراتيين وثمانية يمنيين وستة يحملون الجنسية النيجيرية، وخمسة يحملون الجنسية الإيرانية، وأربعة سوريين، ولبنانيان وعراقيان وسعودي وهندي وأفغانستاني، وبريطاني وروسي وأردني، وشخص يحمل جنسية سانت كيتس ونيفيس إحدى دول الكاريبي.

أما الكيانات التي شملتها القائمة فتضم شركة آثار الأشعة للتجارة وشركة م ح الحمرية ارزو الدولية م م ح، وشركة حنان للملاحة، وشركة فور كورنرز بتروليوم، وشركة ساسكو لوجستيك، وشركة الجرموزي للتجارة العامة، وشركة الجرموزي للشحن والتخليص، وشركة الجرموزي لنقل المواد بالشاحنات الثقيلة والخفيفة، وشركة ناصر الجرموزي للتجارة العامة، وشركة ناصر الجرموزي للشحن والتخليص، وويف تك للكمبيوتر ذ م م، وان واي بي أي تريدينج- م م ح، وكي سي ال جنرال تريدنج م م ح، ومجموعة الإنماء، وشركة العمقي وإخوانه للصرافة.

في غضون ذلك، أعلنت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية أن ذراعها التشغيلي شركة “نواة” للطاقة، أتمت ربط المحطة الثانية من محطات “براكة” للطاقة النووية السلمية بشبكة الكهرباء الرئيسية في الدولة على نحو آمن، وذلك بعد بداية تشغيلها أواخر أغسطس الماضي وإنتاج أول ميغاوات من الكهرباء الخالية من الانبعاثات الكربونية من ثاني محطات براكة الأربع.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات “وام” بأنه مع اكتمال عملية ربط ثاني محطات براكة بشبكة الكهرباء، فإن العمل يستمر في المحطة نحو إضافة 1400 ميغاوات من الطاقة الصديقة للبيئة لشبكة الكهرباء، وتوفير ربع احتياجات الدولة من الكهرباء الصديقة للبيئة على مدار الساعة مع المساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية التي تعد السبب الرئي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإمارات توجه ضربة استباقية للإرهاب وتُدرج 38 فرداً و15 كياناً ربط ثاني محطات براكة بشبكة الكهرباء الرئيسية... واستئناف رحلات الطيران للملقَّحين من 15 دولة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/14 الساعة 11:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - الدولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..