صحافة نت الإمارات : برشلونة يحدد موعداً جديداً للحصول على توقيع ميسي

برشلونة يحدد موعداً جديداً للحصول على توقيع ميسي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية برشلونة يحدد موعداً جديداً للحصول على توقيع ميسي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير إعلامية، عن استهداف برشلونة للحصول على توقيع ميسي بشكل رسمي غدًا الخميس، موضحة أن النادي يرغب في أن يكون ميسي لاعباً فعليًا ضمن صفوف الفريق قبل بطولة خوان جامبر الودية، التي تسبق انطلاق الموسم، وفقاً لـ “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ويلعب برشلونة ضد يوفنتوس في كأس خوان جامبر يوم الأحد المقبل، واعتاد اللاعب في السنوات الأخيرة، وتحديداً منذ أن حمل شارة قيادة برشلونة، أن يلقي كلمة لجماهير بلوجرانا لتحفيزهم قبل انطلاق الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى وجود بعض التفاصيل البسيطة التي لم يتم الانتهاء منها في الاتفاق مع ميسي، وجاري التوصل لاتفاق بشأنها، لكي يتم التوقيع رسمياً.

شاهد المقال برشلونة يحدد موعداً جديداً للحصول على توقيع ميسي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يحدد موعداً جديداً للحصول على توقيع ميسي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..