صحافة نت الإمارات : أرزان ثروات مستشاراً لتخارج ناجح من صفقة تمويل في ...

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية أرزان ثروات مستشاراً لتخارج ناجح من صفقة تمويل في ... والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة ناجحة للتخارج من صفقة تمويل في الولايات المتحدة الأمريكية حققت من خلاله عوائد مجزية لعملائها.

تمت الصفقة في ديسمبر 2018 وذلك ضمن استراتيجية أرزان ثروات لتمويل الاستثمارات العقارية حيث تم تصميم هذه الاستراتيجية لموائمة التغيرات في ظروف السوق ولتلبية حاجات المستثمرين بالحصول على دخل متوقع ومقبول بمخاطر منخفضة.

والجدير بالذكر بأن هذا الاستثمار هو قرض مضمون من الدرجة الأولى مدته ثلاث سنوات لتمويل مشروع Bluejack National وهو مجمع سكني فاخر في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية. ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أرزان ثروات مستشاراً لتخارج ناجح من صفقة تمويل في ... الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..