صحافة نت الإمارات : “فيفا” يقرر تجميد رئيس الـ”كاف” الأسبق عاماً إضافياً

“فيفا” يقرر تجميد رئيس الـ”كاف” الأسبق عاماً إضافياً

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية “فيفا” يقرر تجميد رئيس الـ”كاف” الأسبق عاماً إضافياً والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة: نازك عيسى

 

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بتوقيع عقوبات جديدة ضد رئيس نظيره الأفريقي الأسبق عيسى حياتو، بعد ثبوت تورطه في انتهاك المادة 15 من النسخة الحالية من مدونة أخلاقيات «فيفا»، على نحو ألحق أضرارًا جسيمة بالـ«كاف».

وكشفت التحقيقات عن تورط حياتو في التفاوض وإبرام وتوقيع مذكرة التفاهم والاتفاقية التعاقدية لتسويق وسائل الإعلام وحقوق التسويق للمسابقات القارية مع شركة «Lagard re Sports» بين 2014 و2017، على نحو انطوى على الكثير من الشبهات.

ودخل حياتو نيابة عن الكونفدرالية في اتفاقية مناهضة للمنافسة مع «Lagard re Sport» والتي تسببت في أضرار جسيمة بالاتحاد القاري، إلى جانب خسائر مالية ومعنوية.

وقررت الغرفة القضائية منع حياتو، نائب رئيس الاتحاد الدولي وعضو مجلس «فيفا» السابق، من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة عام واحد، بالإضافة إلى فرض غرامة قدرها 30 ألف فرنك سويسري.

 

شاهد المقال “فيفا” يقرر تجميد رئيس الـ”كاف” الأسبق عاماً إضافياً على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “فيفا” يقرر تجميد رئيس الـ”كاف” الأسبق عاماً إضافياً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 07:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..