صحافة نت الإمارات : تعرف إلى حجم مبيعات البن في الإمارات 2020

تعرف إلى حجم مبيعات البن في الإمارات 2020

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية تعرف إلى حجم مبيعات البن في الإمارات 2020 والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

بلغت مبيعات تجارة البن بالتجزئة في دولة الإمارات، العام الماضي، 3.6 مليارات درهم، فيما بلغت الكميات 28.4 ألف طن. وفق دراسة تحليلية صادرة عن “غرفة دبي”.

 

وتسجل تجارة البن في الإمارات أعلى مستوى لها من ناحية القيمة والكمية مقارنة بالسنوات الماضية. إذ سجلت قيمة وكمية مبيعات البن في الدولة نمواً بمعدل سنوي مركب قدره 8.3% و7.2% على التوالي، في الفترة من 2015 وحتى 2020.

 

وأوضحت الدراسة أن “الإمارات تتمتع بوجود واحدة من أقوى أسواق القهوة المتطورة في منطقة الشرق الأوسط. إذ تعد دبي مركزاً لأنواع مبتكرة من القهوة في المنطقة”.

 

وأدى الحضور الكبير للمقيمين الأجانب إلى تعزيز مبيعات حبوب البن المحمصة الطازجة في الإمارات. وفي الفترة التي سبقت تفشي جائحة “كورونا”، اعتاد المستهلكون شراء القهوة عبر قنوات خدمة الأطعمة. ولكن انتشار الجائحة أدى إلى التأثير في سلوك المستهلك وتغيير عادات استهلاكه للقهوة.

شاهد المقال تعرف إلى حجم مبيعات البن في الإمارات 2020 على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعرف إلى حجم مبيعات البن في الإمارات 2020 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 09:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..