صحافة نت الإمارات : انتبه.. اصفرار أسنانك لامحالة بسبب القهوة

انتبه.. اصفرار أسنانك لامحالة بسبب القهوة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية انتبه.. اصفرار أسنانك لامحالة بسبب القهوة والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة- غرام محمد

أكّد الأطباء أن لون الأسنان يتأثر بشكلٍ كبير من احتساء الشاي والقهوة، مشيرين إلى أن الإكثار من المشروبين يزيد من هذا الخطر.

ويشير الأطباء إلى أن هذا الضرر، يحدث نتيجة التصاق مادة “التانين” الموجودة في كل من الشاي والقهوة، بالسن، فتفقده اللون الأصلي، لافتين إلى أن الأمر لا يقتصر على اللون فقط، بل تؤدي تلك المادة إلى أضرار عامة في الأسنان، بسبب تحفيز البكتيريا داخل الفم مما يؤدي إلى تآكل “المينا”، وهي الطبقة السطحية الواقية للسن، وفقًا لموقع “شوسن إلبو” الكوري الجنوبي.

وينصح الخبراء بضرورة الإكثار من تنظيف الأسنان، وغسلها بعد شرب القهوة والشاي على قدر الإمكان، علاوة على خلط القهوة بالحليب، وعدم احتسائها وهي سوداء بالكامل.

وأشار الأطباء إلى أن تنظيف الأسنان، بشكل منتظم، لن يمنع من الاصفرار، غير إنه سيقلل مرات الذهاب إلى طبيب الأسنان لأجل جلسات التبييض.

شاهد المقال انتبه.. اصفرار أسنانك لامحالة بسبب القهوة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انتبه.. اصفرار أسنانك لامحالة بسبب القهوة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 01:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..