صحافة نت الإمارات : وزير الخارجية المصري: مستمرون في دعم لبنان للخروج من أزمته

وزير الخارجية المصري: مستمرون في دعم لبنان للخروج من أزمته

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية وزير الخارجية المصري: مستمرون في دعم لبنان للخروج من أزمته والان إلى تفاصيل الخبر

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري أن مصر تحاول مساعدة لبنان على الخروج من الأزمة الراهنة، معرباً عن أمله بتشكيل الحكومة اللبنانية في وقت سريع، بما يحقق توافقاً بين كل الأطراف السياسية من أجل إخراج لبنان من أزمته السياسية والاقتصادية.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الجزائري رمطان لعمامرة في القاهرة، قال شكري: "هناك تنسيق دائم مع الجزائر في مختلف المحافل الدولية"، حسبما أفاد موقع بوابة الأهرام المصرية.

وأضاف شكري: "مستمرون في توفير كل الدعم للبنان".

وعلى الصعيد التونسي، لفت إلى أن "مصر تتابع باهتمام بالغ الأوضاع في تونس"، مؤكداً ثقته بحكمة القيادة التونسية لتحقيق الخير لشعبها.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الخارجية المصري: مستمرون في دعم لبنان للخروج من أزمته الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 01:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..