صحافة نت الإمارات : داوود حسين ينعي انتصار الشراح بكلمات وداع مؤثرة

داوود حسين ينعي انتصار الشراح بكلمات وداع مؤثرة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية داوود حسين ينعي انتصار الشراح بكلمات وداع مؤثرة والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة: نازك عيسى

 

 

نعى داوود حسين صديقته الراحلة انتصار الشراح بكلمات مؤثرة على حسابه على “إنستغرام” قائلاً: “الى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في اوقات الصدمات .. لا اصدق انني انعيك و اطلب لك الرحمة و المغفرة من العلي القدير وان تكوني في جناته مع الصديقين والابرار و الشهداء .. ام سالم اختي الغالية .. يرحمك الباري و يثبتك عند السؤال .. انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحه على روحها الطاهرة ..”

وتوفيت الفنانة انتصار الشراح يوم السبت، بعد معاناة من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات لندن، لاستكمال علاجها خلال الفترة الماضية.

 

وقدم داوود حسين وانتصار الشراح العديد من الأعمال المميزة والناجحة. حيث من أبرز الثنائيات كما برزت وقتها أعمالهم الفنية الكوميدية الناجحة مثل: مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، سينمائيات، وفضائيات وغيرها.

View this post on Instagram

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)

شاهد المقال داوود حسين ينعي انتصار الشراح بكلمات وداع مؤثرة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر داوود حسين ينعي انتصار الشراح بكلمات وداع مؤثرة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 05:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..