صحافة نت الإمارات : السعودية تشترط التطعيم الكامل لـ 4 حالات صحية للحضور لمقر العمل

السعودية تشترط التطعيم الكامل لـ 4 حالات صحية للحضور لمقر العمل

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية السعودية تشترط التطعيم الكامل لـ 4 حالات صحية للحضور لمقر العمل والان إلى تفاصيل الخبر

اشترطت الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقار العمل في القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، التطعيم بجرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا لـ 4 حالات صحية تعتبر الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالفيروس.

وتضمنت الحالات الطبية، زراعة الأعضاء واستخدام عقارات علاج السرطان والسمنة المفرطة (مؤشر كتلة الجسم أكبر من 40) وأمراض الكلى المزمنة. وفقا لصحيفة عكاظ.

وسمحت الضوابط لبقية الحالات الصحية المستثناة من الحضور سابقا لمقار العمل مثل من تجاوزت أعمارهم 60 عاما وأصحاب أمراض الرئة المزمنة أو الربو الشديد (لمن تم تنويمه في المستشفى مرة واحدة على الأقل في الأشهر الستة الماضية) والأمراض القلبية المزمنة (قصور في عضلة القلب - أمراض الشرايين التاجية مع وجود إصابة قلبية واحدة على الأقل خلال السنة الماضية) ونقص المناعة الوراثي فقر الدم (الثلاسيميا والأنيميا المنجلية) ونقص المناعة المكتسب (مرض نقص المناعة المكتسب - استخدام أدوية مثبطة للمناعة) والحالات الطبية المزمنة مثل مرض السكري (النوع الأول والثاني غير المنضبط الذي استدعى التنويم على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية) ومرض ارتفاع ضغط الدم الذي استدعى التنويم مرة واحدة على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية وتليف الكبد وعدم القدرة على تطبيق التباعد الاجتماعي بسبب الإعاقة الحركية وعدم القدرة على فهم أو تطبيق الالتزام بالإجراءات الوقائية بسبب الإعاقة الذهنية أن تكون حالته الصحية في تطبيق "توكلنا" "محصن" و "محصن جرعة أولى" و "محصن متعاف"، على أن ترفق بتقرير طبي لجهة العمل.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تشترط التطعيم الكامل لـ 4 حالات صحية للحضور لمقر العمل الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 05:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..