صحافة نت الإمارات : العين الإماراتي يتفوق على الأهلي ويتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي

العين الإماراتي يتفوق على الأهلي ويتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية العين الإماراتي يتفوق على الأهلي ويتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي والان إلى تفاصيل الخبر

02:51 ص | الخميس 22 يوليو 2021

سفيان رحيمي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير إعلامية مغربية، عن وصول نادي العين الإماراتي لاتفاق مع الرجاء المغربي من أجل ضم سفيان رحيمي لاعب الفريق المغربي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب تألق رفقة فريقه وكذلك المنتخب المغربي المحلي.

وكتب حساب قناة الرياضية المغربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اتفاق بين الرجاء الرياضي والعين الإماراتي على انتقال سفيان رحيمي للفريق الإماراتي.. نقطة اختلاف وحيدة، الرجاء يشترط انتقال اللاعب بعد نهائي الكأس العربية فيما يشترط العين ضمه فورا».

عاجل إتفاق بين #الرجاء_الرياضي و #العين_الإماراتي على إنتقال #سفيان_رحيمي للفريق الإماراتي. نقطة إختلاف وحيدة، الرجاء يشترط إنتقال اللاعب بعد نهائي الكأس العربية فيما يشترط العين ضمه فورا (مصدر من العين للرياضية المغربية)@RCAofficiel @alainfcae pic.twitter.com/jeyPEMA96t

— الرياضية عاجل (@Arryadia_Brk) July 21, 2021

وكانت نفس القناة حرصت على نفي معلومة تواصل النادي الأهلي مع نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي من أجل ضم سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن مصدرا مسؤولا داخل النادي الأهلي، أكد أن هناك مفاوضات رسمية من أجل ضم اللاعب، وهناك عروض تم تقديمها للنادي المغربي.

الأهلي حصل على الضوء الأخضر من موسيماني لضم اللاعب

وكان النادي الأهلي حصل على الضوء الأخضر من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لضم سفيان رحيمي بشكل رسمي للقلعة الحمراء، خاصة وأنه يعتبر أحد أهم الأجنحة المتواجدة في القارة السمراء.

وكان مصدر بالأهلي كشف لـ «الوطن سبورت»، أن بدر بانون حرص على عقد جلسة مع مسؤولي نادي الرجاء المغربي في ظل العلاقة الطيبة التي تربط مدافع الأهلي بمسؤولي النادي المغربي من أجل تقريب وجهات النظر بين الناديين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العين الإماراتي يتفوق على الأهلي ويتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 04:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..