صحافة نت الإمارات : سوريا تصدّ قصفاً إسرائيلياً على حمص

سوريا تصدّ قصفاً إسرائيلياً على حمص

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية سوريا تصدّ قصفاً إسرائيلياً على حمص والان إلى تفاصيل الخبر

أسقطت قوات الدفاع الجوي السورية عددا من الصواريخ أطلقت باتجاه محافظة حمص وسط سوريا ليل الأربعاء/الخميس.

وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "الدفاعات الجوية السورية أسقطت ثلاثة صواريخ أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأراضي اللبنانية باتجاه محافظة حمص، مشيرة إلى أن الصواريخ الثلاثة دمرت بالجو وسقط حطامها في منطقة القصير بريف حمص الغربي المحاذي للحدود السورية اللبنانية".

وقال سكان في منطقة القصير لـ (د.ب.أ) إنهم شاهدوا ثلاثة صواريخ دمرت بالجو في ريف منطقة القصير الشرقي بعد دخولها الأراضي السورية.

وكانت طائرات إسرائيلية قصفت يوم الإثنين منطقة سفيرة جنوب حلب وهو القصف العاشر خلال العام الجاري. وتشن إسرائيل غارات جوية على سورية منذ منتصف شهر مارس العام 2011.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سوريا تصدّ قصفاً إسرائيلياً على حمص الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 02:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..