صحافة نت الإمارات : تقارير مغربية: العين الإماراتي يتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي

تقارير مغربية: العين الإماراتي يتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية تقارير مغربية: العين الإماراتي يتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير إعلامية مغربية، النقاب عن الاتفاق بين مسؤولي نادي العين الإماراتي ونظائرهم بنادي الرجاء البيضاوي لضم اللاعب الشاب سفيان رحيمي، فيما يختلف الطرفين على توقيت الرحيل.

وكان رحيمي قاد فريقه للفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجاري، والوصول للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها المنقضية، لتتردد أنباء عن مفاوضات الأهلي لضمه.

طالع | ناد فرنسي ينافس الأهلي على ضم سفيان رحيمي.. والرجاء يحسم موقفه من رحيل اللاعب

وأكدت قناة الرياضية المغربية وفق مصادر خاصة لها، أن الاتفاق بين مسؤولي الرجاء والعين قد تم، فيما يتبقى نقطة خلاف وحيدة بين الطرقين.

وأوضحت القناة أن نقطة الاختلاف تتمثل في شرط الرجاء نقل اللاعب يعد نهائي الكأس العربية، فيما يريد نادي العين ضمه فورًا.

ويستعد نادي الرجاء المغربي لمواجهة اتحاد جدة السعودي في نهائي بطولة كأس العرب للأندية في الحادي والعشرين من أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، قد أعلن قبل أيام قليلة عن متابعتهن للاعب المغربي سفيان رحيمي بعد ترشيحه لهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقارير مغربية: العين الإماراتي يتفق مع الرجاء لضم سفيان رحيمي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 02:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..