صحافة نت الإمارات : 9 آلاف أسرة بحضرموت تستفيد من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي

9 آلاف أسرة بحضرموت تستفيد من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية 9 آلاف أسرة بحضرموت تستفيد من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي والان إلى تفاصيل الخبر

9 آلاف أسرة بحضرموت تستفيد من أضاحي "الهلال الأحمر الإماراتي"

الاربعاء 21 يوليو 2021 - الساعة:21:10:19 (الامناء نت/خاص)

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الثلاثاء، توزيع أَضاحي العيد على الأسر الفقيرة والمتعففة في حضرموت، للعام السادس على التوالي.

وتستفيد 13 مديرية في المحافظة من مشروع توزيع الأضاحي، بإجمالي تسعة آلاف أسرة مستحقة، ضمن حملة سنوية واسعة تطلقها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ودأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعم الأسر الفقيرة والمتعففة وتلبية احتياجاتها من اللحوم، في هذه الأيام المباركة أسوة بغيرها من الأسر.

وتوزع فرق الهيئة الأضاحي وفقًا لتدابير وقائية واحترازية، لضمان وصولها إلى المستفيدين دون مخالطة والتزام بإجراءات التعقيم اللازمة في ذبح وتجهيز ونقل الأضاحي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 9 آلاف أسرة بحضرموت تستفيد من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..