صحافة نت الإمارات : إعلان إماراتي مباغت .. أول إعتراف بتواجد الحوثيين في دبي “تفاصيل “

إعلان إماراتي مباغت .. أول إعتراف بتواجد الحوثيين في دبي “تفاصيل “

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية إعلان إماراتي مباغت .. أول إعتراف بتواجد الحوثيين في دبي “تفاصيل “ والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت – خاص

كشف نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان ، الأربعاء ، عن تواجد حوثيين في الإمارات .

وقال ضاحي خلفان،  في تغريدة على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، :”  هناك اليوم حوثيون في دبي ويتم معاملتهم كإخوة .

واضاف في تغريدة اخرى ” ‏عاش معنا حوثيون وشيعة وغيرهم من الطوائف والملل وعمرنا ما فرقنا بينهم بسبب معتقد….عيب..للناس في ما يرون حق” .

وتابع :” انه بلاده تحترم الجميع ولاتفرق بين الطوائف .

التغريدة أثارت جدلاً واسعاً بين الناشطين ، معتبرين أن تغريدة ضاحي خلفان هدفها إثارة سخط السعودية ، في الوقت الذي قام فيه محمد بن زايد بزيارة للسعودية  ، الأمر الذي يعتبر مؤشراً لفشل إصلاح العلاقات بين الطرفين البارزين في التحالف عقب تصعيد متبادل خلال الايام الماضية .

إعلان إماراتي مباغت .. أول إعتراف بتواجد الحوثيين في دبي “تفاصيل “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إعلان إماراتي مباغت .. أول إعتراف بتواجد الحوثيين في دبي “تفاصيل “ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 08:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..