صحافة نت الإمارات : أبرزها الليزر.. كيف تتخلّص من الشامة بعدة طرق طبية

أبرزها الليزر.. كيف تتخلّص من الشامة بعدة طرق طبية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية أبرزها الليزر.. كيف تتخلّص من الشامة بعدة طرق طبية والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة- غرام محمد

الشامات الجلدية أو التي نطلق عليها الحسنات قد تؤرق الكثيرين الذين يبحثون عن طرق عديدة للتخلص منها خاصة التى تنتشر فى الوجه وتظهر الشامات فى أى مكان على الجلد بما في ذلك فروة الرأس والأذنين والجفون والشفاه وتكون نتيجة تكوّن كتل من الخلايا الصباغية وهي الخلايا المنتجة للصبغة في الجلد التى يؤدي إلى ظهور الحسنات على كافة أنحاء جسمك.

وأشار موقع أن الجينات تلعب دوراً فى ظهور الشامات على الجسم، بجانب التعرض أيضا إلى أشعة الشمس بشكل مستمر، وقد تظهر الشامات بأشكال مختلفة فقد تكون مرتفعة أو مسطحة تماماً وقد تظهر فى عند حديثى الولادة وتستمر بالظهور حتى سن الثلاثين، حيث لا يصاب معظم الناس بشامات جديدة بعد سن الثلاثين.

وأكد الخبراء أن هناك عدة طرق للتخلص من الشامات من الوجة التى قد تؤثر على مستويات الثقة بالنفس لدى الأشخاص خاصة الفتيات والنساء اللاتى يرغبن فى الظهور دائماً بمظهر جذاب ولائق بجانب الحصول على بشرة صافية خالية من أية تصبغات جلدية تؤثر على نضارتها.

شاهد المقال أبرزها الليزر.. كيف تتخلّص من الشامة بعدة طرق طبية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أبرزها الليزر.. كيف تتخلّص من الشامة بعدة طرق طبية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 01:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..