صحافة نت الإمارات : ريجيم العصائر يصنع المعجزات.. ينقص وزنك ويمنحك فوائد صحية

ريجيم العصائر يصنع المعجزات.. ينقص وزنك ويمنحك فوائد صحية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية ريجيم العصائر يصنع المعجزات.. ينقص وزنك ويمنحك فوائد صحية والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة- غرام محمد

تناول العصير لإنقاص الوزن ليس مفهوماً جديداً إذ يمكن للعصائر أن تصنع المعجزات حال إدراجها في نظام الرجيم لخسارة الوزن، ويعد شرب العصائر الطازجة طريقة رائعة للحصول على مجموعة متنوعة من المعادن والفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة وكلها تساعد في تنشيط عملية التمثيل الغذائي لديك وبالتالي يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية فإن العصائر ستساعدك في إنقاص الوزن بالإضافة إلى  مجموعة من الفوائد الصحية الأخرى.

وفيما يلي قائمة ببعض عصائر حرق الدهون:

عصير الجزر:

عصير الجزر مفيد لفقدان الوزن حيث أن الجزر منخفض السعرات الحرارية ومليء بالألياف، سيبقيك كوب من عصير الجزر ممتلئًا حتى الغداء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الوجبات الخفيفة غير المرغوب فيها، أفضل طريقة للحصول على الجزر هي شكله الخام، لكن قد يكون عصره فكرة رائعة.

عصير الرمان:

عصير الرمان مفيد لبشرتك واستعادة توهجها الطبيعي كما أنه قد يساعد أيضاً في إنقاص الوزن، فالرمان غني بمضادات الأكسدة والبوليفينول وحمض اللينولينيك المترافق، وكلها تساعدك على حرق الدهون وتعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك، كما يساعد عصير الرمان أيضًا في قمع الشهية.

عصير البطيخ:

هذه الفاكهة غنية بالعصارة وتوفر فقط 30 سعرة حرارية لكل 100 جرام وتحافظ على رطوبتك فهو غني بالأحماض الأمينية الأرجينين التي تساعد في حرق الدهون.

عصير البرتقال:

يمكن أن يكون عصير البرتقال المعصور حديثًا بديلاً صحياً ومنخفض السعرات الحرارية لجميع المشروبات الغازية والكولا، يعتبر البرتقال من الفاكهة ذات السعرات الحرارية السلبية مما يعني أنه يحتوي على سعرات حرارية أقل مما يحتاجه جسمك لحرقه.

عصير الأناناس:

يُعتقد أن عصير الأناناس علاج رائع لدهون البطن، يساعد إنزيم مهم يسمى البروميلين الموجود في عصير الأناناس في استقلاب البروتين وحرق الدهون الزائدة في المعدة، ويعمل البروميلين مع إنزيمات أخرى مثل الليباز لهضم الدهون وقمع الشهية، تماماً مثل البرتقال.

شاهد المقال ريجيم العصائر يصنع المعجزات.. ينقص وزنك ويمنحك فوائد صحية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ريجيم العصائر يصنع المعجزات.. ينقص وزنك ويمنحك فوائد صحية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..