صحافة نت الإمارات : عيد الأب يعرض ديمة بياعة لانتقادات لاذعة.. فما علاقة تيم حسن؟

عيد الأب يعرض ديمة بياعة لانتقادات لاذعة.. فما علاقة تيم حسن؟

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية عيد الأب يعرض ديمة بياعة لانتقادات لاذعة.. فما علاقة تيم حسن؟ والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – علي معلا:

بمناسبة عيد الأب، أثارت الفنانة ديمة بياعة جدلاً من خلال نشرها معايدة لزوجها أحمد الحلو، تهنئه من خلالها بعيد الأب، حيث نشرت على صفحتها الشخصية بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو يوثق اللحظات السعيدة تجمعها مع أحمد والحلو وأبناءها من زوجها السابق “تيم حسن”، مع العلم أن ديمة بياعة لم تنجب أطفالاً من زوجها الثاني “أحمد الحلو”.

ولكن سرعان ما انهالت عليها تعليقات الجمهور متهماً إياها بتهميش زوجها الأول “تيم حسن” الذي أنجبت منه أطفالها، وهنأت زوجها الثاني بدلاً عنه، وجاء في أحد التعليقات: ” هدول ولاد تيم حسن عيب عليكي تصرفي بهاي الطريقة”.

وسارعت ديمة للرد على هذا الاتهام قائلة: “على فكرة أنا ما همشتو هاد افتراء، تانياً والأهم إذا مرت أبوهم ربتهم وكانت متل الأم إلهم أنا حكون أول وحدة عن عايدها لأن أنا ربيت عند مرت أب وهي بمثابة أمي وفيكي تشوفي كيف بحكي عنها هاد مو تقليل بمكانة ماما ولا بمكانتي فعيب عليكم هاد التفكير”.

View this post on Instagram

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa)

شاهد المقال عيد الأب يعرض ديمة بياعة لانتقادات لاذعة.. فما علاقة تيم حسن؟ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عيد الأب يعرض ديمة بياعة لانتقادات لاذعة.. فما علاقة تيم حسن؟ الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..