صحافة نت الإمارات : كيف يساعد ارتداء الجوارب قبل النوم في منع الأرق؟ إليكم التفاصيل

كيف يساعد ارتداء الجوارب قبل النوم في منع الأرق؟ إليكم التفاصيل

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية كيف يساعد ارتداء الجوارب قبل النوم في منع الأرق؟ إليكم التفاصيل والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة- غرام محمد

يعتبر النوم الجيد ليلًا أمراً مهماً للغاية من أجل حياة صحية وحتى يتسنى للأشخاص إنجاز عملهم فى اليوم التالي بكل نشاط وحيوية، حيث إن قلة النوم قد تكون عاملاً أساسياً لفقدان القدرة على التركيز فى العمل وإنجاز المهام اليومية، كما قد يكون مدخلًا للإصابة ببعض الأمراض المزمنة.

وفقاً لأحد الخبراء فإن ارتداء الجوارب يساعد على النوم ليلاً، موضحًا أن ارتداء الجوارب قبل النوم يعمل على تسخين درجة حرارة الجسم من خلال المناطق المحيطة باليدين والقدمين، ثم خلعهم بعد فترة من الوقت بما يساعد على النوم؟

ويحقق الخبراء بشكل أكبر في العلم الكامن وراء كيفية تأثير هذا التغيير في درجة الحرارة الأساسية على الجسم، حيث يشير إلى أن تسخين الجسم بعد ارتداء الجوارب ثم خلعها ليبرد الجسم يرسل إشارة للمخ بأن وقت النوم قد حان.

لذلك خلال النهار نشعر بالدفء تمامًا، وبعد ذلك مع قدوم المساء وانخفاض درجة حرارة أجسامنا إلى حد ما تجعلنا سعداء ومستعدين للنوم، وهذا هو بالضبط ما يفعله الحمام، فإنه يجعلك تستعد للنوم، وينطبق هذا المبدأ نفسه على ارتداء الجوارب ثم خلعها.

شاهد المقال كيف يساعد ارتداء الجوارب قبل النوم في منع الأرق؟ إليكم التفاصيل على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيف يساعد ارتداء الجوارب قبل النوم في منع الأرق؟ إليكم التفاصيل الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..