صحافة نت الإمارات : نوع غريب من التوابل يبعث الحياة في أطباقكِ.. جربيه فوراً!

نوع غريب من التوابل يبعث الحياة في أطباقكِ.. جربيه فوراً!

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية نوع غريب من التوابل يبعث الحياة في أطباقكِ.. جربيه فوراً! والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – علي معلا:

يتراوح مزيج توابل الكاجون ما بين الخفيف والمخدر للفم، هو مكون شائع لأي وصفة من جنوب شرق الولايات المتحدة.

ويُعد مذاقه جيداً للغاية خصوصاً مع يخنة مليئة بالحب واللحم مثل جمبالايا أو طبق أرز دهني بالخضراوات والجمبري.

وغالباً ما يحتوي هذا المزيج على حب الفلفل والفلفل الحريف والملح الخشن والبابريكا المدخنة والزعتر والأوريجانو ومسحوق البصل والثوم.

وإعداد هذا المزيج في المنزل سهل للغاية، ولا يتطلب سوى ضبط كميات التوابل لتلائم النكهات التي يفضلها أي شخص فإذا ما كان أحد يكره مذاق مسحوق البصل، مثلاً، يمكنه تقليله أو استبعاده.

وكلما كان هذا المزيج حاراً فسوف يحدث العجائب على بعض اللحم أو السمك.

وإذا كان خفيفاً، يتم وضعه على الخضروات أو البطاطا أو السلطة أو على طبق المكرونة أو الأرز، وإذا ما كان مطلوب استخدامه في اليخنة فيجب التأكد من إضافته في نهاية وقت الطهي.

شاهد المقال نوع غريب من التوابل يبعث الحياة في أطباقكِ.. جربيه فوراً! على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نوع غريب من التوابل يبعث الحياة في أطباقكِ.. جربيه فوراً! الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..