صحافة نت الإمارات : ‎سفير الإمارات يحضر مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في “إكسبو 2020 دبي”

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية ‎سفير الإمارات يحضر مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في “إكسبو 2020 دبي” والان إلى تفاصيل الخبر

 

شارك سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية، في مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في “إكسبو 2020 دبي”، التي أقيمت بمقر وزارة الخارجية المكسيكية في العاصمة مكسيكو سيتي، بحضور معالي تاتيانا كلوثيير كاريليو وزيرة الاقتصاد، ومعالي ميغيل توروكو وزير السياحة، ومعالي أليخاندرا غريرو وزيرة الثقافة.

وألقى سعادته كلمة تطرق خلالها إلى استعدادات دولة الإمارات لاستقبال المشاركين في “إكسبو 2020 دبي”، مشيداً بالجهود المبذولة لمشاركة المكسيك في هذا الحدث العالمي.

ولفت سعادته إلى أن “إكسبو دبي 2020” يتزامن مع استعدادات دولة الإمارات لاحتفالها بيوبيلها الذهبى، وإعلان القيادة الرشيدة أن العام 2021 هو “عام للخمسين”، ليتمّ في رحابه الاستعداد لإحداث قفزة كبيرة في مسيرة الدولة، مشيرا إلى أن “إكسبو 2020 دبي”، سيكون خطوة كبيرة على طريق تعزيز فرص التعاون وتوسيع نطاق الازدهار الاقتصادي، وتعزيز العلاقات الدولية.

ومن جهتهم أشاد معالي الوزراء بقدرة دولة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي رغم التحديات العالمية ولا سيما على ضوء جائحة “كوفيد19″، مؤكدين أن دولة الإمارات أصبحت مثالاً يحتذى به في القدرة على تخطي الأزمات، وفي القدرة على التعافي.. وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في إكسبو 2020 دبي، مؤكدين على الفرص الواعدة التي يقدمها للمكسيك ولجميع الدول المشاركة.

حضر المراسم مارثا ديلغادو نائب وزير الخارجية للشؤون المتعددة الأطراف وحقوق الإنسان، وسعادة فرانسيسكو سيرفانتيس دياز رئيس كونفدرالية الغرف الصناعية للمكسيك، وسعادة كلاوديا أرميزا أريليانو حاكمة ولاية صونورا ممثلة مجلس حكام الولايات. وام

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ‎سفير الإمارات يحضر مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في “إكسبو 2020 دبي” الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..