صحافة نت الإمارات : التحالف العربي يعلن تدمير 17 طائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية

التحالف العربي يعلن تدمير 17 طائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية التحالف العربي يعلن تدمير 17 طائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن التلفزيون السعودي الرسمي أن قوات  التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن دمرت يوم أمس السبت 6 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المملكة، ليصل إجمالي عدد الطائرات المسيرة التي اعترضتها خلال اليوم إلى 17.

وقال التلفزيون السعودي إنه تم إطلاق طائرتين مسيرتين أخريين تجاه خميس مشيط في حين تم إطلاق ثماني مسيرات تجاه جنوب المملكة إحداها صوب مدينة نجران حسبما قال التلفزيون الرسمي، وتم اعتراض كل هذه الطائرات.

وأكد التحالف العربي أن تصعيد المليشيا الحوثية يعكس سلوكها العدائي ورفضها للحل السياسي. وأنه يتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والتعامل مع التهديد الوشيك.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التحالف العربي يعلن تدمير 17 طائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..