صحافة نت الإمارات : دبي تستقبل نجوم الكرة العالمية لتلقي لقاح كورونا

دبي تستقبل نجوم الكرة العالمية لتلقي لقاح كورونا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية دبي تستقبل نجوم الكرة العالمية لتلقي لقاح كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – علي معلا:

تلقى ما لا يقل عن 9 نجوم كرة قدم عالميين لقاح كورونا في دبي منذ بداية حملة التطعيم في الإمارات التي تؤكد يوماً بعد يوم أنها أحد أهم النماذج العالمية الناجحة في الحد من انتشار الجائحة والملاذ الآمن للعيش والاستقرار والسياحة.

وتضم القائمة البرازيلي رونالدينيو، والإيطالي والتر زينغا حارس المرمى الأسطوري، ومواطنه روبرتو مانشيني مدرب منتخب “الآزوري”، وديديه دروغبا نجم تشيلسي السابق، والفرنسي ميكائيل سيلفيستر نجم منتخب الديوك سابقاً، والبرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني ميشيل سالغادو نجمي ريال مدريد السابقين، ومحمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري، والروماني أولاريو كوزمين مدرب العين وشباب الأهلي سابقاً.

شاهد المقال دبي تستقبل نجوم الكرة العالمية لتلقي لقاح كورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دبي تستقبل نجوم الكرة العالمية لتلقي لقاح كورونا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/14 الساعة 01:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..