صحافة نت الإمارات : الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي والان إلى تفاصيل الخبر

 

التقى سعادة الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، معالي الطيار محمد منار وزير الطيران المدني المصري ، في مقر وزارة الطيران المدني بالقاهرة، وذلك بحضور سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، والمهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني المصري.

وأكد معالي وزير الطيران المدني المصري خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين ودولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، وبخاصة في مجال النقل الجوي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني، وجهود البلدين لدعم وتنشيط الحركة الجوية، فضلا عن مناقشة آخر المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.وام

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..