صحافة نت الإمارات : عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والان إلى تفاصيل الخبر

 

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جرى خلال اللقاء – الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي – بحث قضايا المنطقة ومسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف مؤكدا تقدير دولة الإمارات للجهود التي يبذلها معاليه لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وأشار سموه إلى حرص دولة الإمارات على تعزيز وتنمية مسيرة العمل الخليجي المشترك وتعميق روابط التعاون والأخوة بين دول المجلس وبما يسهم في تلبية تطلعات شعوبه في التقدم والرخاء والازدهار.وام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 11:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..