صحافة نت الإمارات : عبدالله بن زايد يبحث العلاقات والتعاون مع نائب رئيس وزراء تركمانستان

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات والتعاون مع نائب رئيس وزراء تركمانستان

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية عبدالله بن زايد يبحث العلاقات والتعاون مع نائب رئيس وزراء تركمانستان والان إلى تفاصيل الخبر

 

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي في ديوان عام الوزارة بأبوظبي معالي سرادار بيردي محمدوف نائب رئيس مجلس الوزراء في جمهورية تركمانستان.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات و تركمانستان وسبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

واستعرض سموه ومعالي سرادار بيردي محمدوف جهود دولة الإمارات وتركمانستان لاحتواء تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وتركمانستان وقيادتيهما والحرص على تعزيزها وتنمية آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

حضر اللقاء معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية.وام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبدالله بن زايد يبحث العلاقات والتعاون مع نائب رئيس وزراء تركمانستان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 11:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..