صحافة نت الإمارات : ظهور حالات كورونا في فندق نزل به حراس أمن ميركل ببريطانيا

ظهور حالات كورونا في فندق نزل به حراس أمن ميركل ببريطانيا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية ظهور حالات كورونا في فندق نزل به حراس أمن ميركل ببريطانيا والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير إعلامية ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في فندق أقامه به حراس أمن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في مدينة كورنوال الإنجليزية، حيث تشارك ميركل في قمة زعماء مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى.

وأكد متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مساء أمس الخميس أن ميركل ستشارك في القمة.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميدياء، قد تم التأكد من ظهور حالات الإصابة أول أمس الأربعاء، وذكرت الوكالة أنه في أعقاب ذلك تم إغلاق الفندق.

وتنطلق قمة السبع الكبار اليوم الجمعة لمدة ثلاثة أيام، في منتجع كاتريس باي بمدينة كورنوول، لتناول قضايا عالمية مهمة، مثل مكافحة التغير المناخي وجائحة كورونا.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ظهور حالات كورونا في فندق نزل به حراس أمن ميركل ببريطانيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..