صحافة نت الإمارات : من داخل الإمارات.. بطولات يكشف سيناريو الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي

من داخل الإمارات.. بطولات يكشف سيناريو الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية من داخل الإمارات.. بطولات يكشف سيناريو الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي والان إلى تفاصيل الخبر

بدأ مسئولو الزمالك في رسم ملامح خطة التعاقد مع بديل لفرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، الذي يكتب السطور الأخيرة في مسيرته مع الفارس الأبيض بانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. كارتيرون: أسعى للفوز بالدوري والكأس مع الزمالك.. وأرفض استغلال الوكلاء

وعلم "بطولات" أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على أن يكون بديل فرجاني ساسي، لاعب أجنبي وليس محليًا، واتجهت الأنظار لبعض اللاعبين في الدوري الإماراتي بالتحديد.

ولكن كيف يُرتب الزمالك المفاوضات في ظل ارتفاع الأسعار الخاصة باللاعبين الأجانب؟ مصدر مطلع بالقلعة البيضاء يوضح لـ"بطولات"..

وقال المصدر: "الزمالك يضع عينه على بعض الأسماء الأجنبية التي تلعب في الدوري الإماراتي، ولكن في ظل ارتفاع القيمة المالية للاعبين المميزين، فالنادي يضع خطة معينة".

وتابع: "الأندية في الإمارات تتحرك في الوقت الحالي لحسم بعض الصفقات الجديدة، وبالتالي ستضطر إلى رحيل بعض اللاعبين، ولتفادي رحيلهم بالمجان بجانب منحهم قيمة مستحقاتهم لفترة العقد، سيتدخل هنا الزمالك ويحاول إبرام اتفاق مع النادي بضم اللاعب على سبيل الإعارة على أن يتحمل الزمالك جزء كبير من قيمة مستحقاته والنادي صاحب الحق في اللاعب جزء".

وأضاف: "الزمالك حدد بعض الأسماء في الدوري الإماراتي، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل حاسم، ربما يكون لاعب وسط أو مهاجم".

وأتم: "بالمناسبة، المهاجم ليس لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي كما تردد، الزمالك لا يستطيع دفع الراتب الضخم الخاص باللاعب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر من داخل الإمارات.. بطولات يكشف سيناريو الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 11:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..