صحافة نت الإمارات : سقطرى.. مطالب بإيقاف تنصيب أبراج اتصالات إماراتية في مواقع استطلاعية وعسكرية

سقطرى.. مطالب بإيقاف تنصيب أبراج اتصالات إماراتية في مواقع استطلاعية وعسكرية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية سقطرى.. مطالب بإيقاف تنصيب أبراج اتصالات إماراتية في مواقع استطلاعية وعسكرية والان إلى تفاصيل الخبر

طالب عشرات المواطنين من أبناء محافظة  سقطرى، اليوم الخميس، الحكومة اليمنية بسرعة التدخل لإيقاف إنشاء أبراج اتصالات إماراتية في مواقع استطلاعية وعسكرية في الأرخبيل.

وقال عدد من المواطنين لـ"المهرية نت": نناشد الحكومة بعدم نسيان الجزيرة والنظر إلى سقطرى التي تخرج يوماً بعد آخر عن السيادة اليمنية".

وأفادوا بأن الإمارات تقوم بالتهام الجزيرة عبر فرض سيادتها على قطاع الاتصالات في المحافظة والسيطرة عليها مقابل تهالك وتدمير ممنهج للشبكة المحلية التي لم يتبق منها سوى ثلاثة أبراج في الجزيرة، وسط تسارع الإمارات في تنصيب قواعد أبراج الاتصالات في مواقع استطلاعية وعسكرية في مرتفعات جزيرة سقطرى بالتزامن مع شراء مساحات شاسعة في تلك المواقع وبأسماء محلية.

وطالب المواطنون الحكومة اليمنية بتحركات عاجلة وإرسال فريق بمشاركة أعضاء محليين لكشف ما آلت إليه الأوضاع العبثية من الجانب الإماراتي الواقع في سقطرى.

وشددوا على ضرورة إيقاف العمل على إنشاء أجهزة اتصالات إماراتية التي تم إدخالها إلى الجزيرة عن طريق إخفائها بداخل سفن دخلت باسم أعمال إنسانية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سقطرى.. مطالب بإيقاف تنصيب أبراج اتصالات إماراتية في مواقع استطلاعية وعسكرية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 10:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..