صحافة نت الإمارات : الطيران المدني ونظيره الإماراتي يوقعان مذكرة تفاهم

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الطيران المدني ونظيره الإماراتي يوقعان مذكرة تفاهم والان إلى تفاصيل الخبر

وقعت سلطة الطيران المدني الخميس بمقر رئاستها بالخرطوم مع الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي مذكرة تفاهم بشأن التعاون وتبادل الخبرات والتدريب.

 

ووقع عن الجانب السوداني السيد إبراهيم عدلان المدير العام للسلطة وعن الجانب الإماراتي سيف محمد سيف السويدي المدير العام للهيئة.

 

وتحدث السيد إبراهيم عدلان في مراسم التوقيع عن متانة العلاقة بين البلدين خاصة في مجال الطيران. وأشاد بالدور الكبير لدولة الإمارات لوقفتها مع السودان أثناء جائحة كورونا.

 

وعبر سيف محمد السويدي وفق ( سونا) عن سعادته بالزيارة، مبيناً أن السودان من أوائل الدول العربية الرائدة في مجال الطيران، مؤكداً أن توقيع مذكرة التفاهم يهدف إلى تطوير وتقوية العلاقة بينهما والتعاون المستمر.

 

وقد حضر مراسم التوقيع عدد من مديري الدوائر والإدارات المتخصصة بالسلطة والهيئة الإماراتية وستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ اعتبارا من تاريخ توقعيها

 

الخرطوم ( كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الطيران المدني ونظيره الإماراتي يوقعان مذكرة تفاهم الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 10:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..