صحافة نت الإمارات : بينهم هندي مقيم في الإمارات.. واشنطن تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يمنيين لأعمال ترتبط بإيران والحوثي

بينهم هندي مقيم في الإمارات.. واشنطن تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يمنيين لأعمال ترتبط بإيران والحوثي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية بينهم هندي مقيم في الإمارات.. واشنطن تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يمنيين لأعمال ترتبط بإيران والحوثي والان إلى تفاصيل الخبر

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية الخميس، عقوبات على كيانات وأفراد يمنيين وسوريين لأعمال ترتبط بإيران.

 

وقالت الخزانة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي على الويب وترجمه للعربية "الموقع بوست"  إن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع للوزارة فرض عقوبات على أعضاء شبكة تهريب تساعد في تمويل فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وجماعة الحوثي في اليمن.

 

وأشار البيان إلى أن الشبكة يقودها الممول الحوثي سعيد الجمال المقيم في إيران، لافتا إلى أن هذه الشبكة تدر عشرات الملايين من الدولارات من عائدات بيع السلع، مثل البترول الإيراني ، والتي يتم بعد ذلك توجيه جزء كبير منها عبر شبكة معقدة من الوسطاء والتبادل في دول متعددة للحوثيين في اليمن.

 

وبحسب البيان فإن الدعم المالي لهذه الشبكة يتيح لهجمات الحوثيين المؤسفة التي تهدد البنية التحتية المدنية والحرجة في اليمن والمملكة العربية السعودية.

 

وقال أندريا م. جاكي ، مدير مكتب مراقبة الأصول الأجنبية ، "إن هذه الهجمات تقوض الجهود المبذولة لإنهاء الصراع ، والأكثر مأساوية، تجويع عشرات الملايين من المدنيين الأبرياء". مضيفا "إن إنهاء معاناة ملايين اليمنيين هو مصدر قلق بالغ للولايات المتحدة ، وسنواصل محاسبة المسؤولين عن البؤس المنتشر وحرمانهم من الوصول إلى النظام المالي العالمي."

 

ووفقا للبيان فإنه منذ بداية الصراع في اليمن، اعتمد الحوثيون على دعم الحرس الثوري الإيراني - فيلق القدس لشن حملتهم ضد الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا والتحالف الذي تقوده السعودية.

 

وتابع  "على الرغم من الدعوات المتزايدة للسلام، واصل الحوثيون تصعيد هجماتهم المميتة داخل اليمن وفي المنطقة ، مع عواقب وخيمة على المدنيين اليمنيين وجيران اليمن. استخدم الحوثيون الصواريخ الباليستية والمتفجرات والألغام البحرية والطائرات بدون طيار لضرب الأهداف العسكرية والمراكز السكانية والبنية التحتية والشحن التجاري القريب في المملكة العربية السعودية ، على طول طرق التجارة الدولية الرئيسية".

 

وذكر البيان أن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية ووزارة ال

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بينهم هندي مقيم في الإمارات.. واشنطن تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يمنيين لأعمال ترتبط بإيران والحوثي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 08:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..