صحافة نت الإمارات : منذ 100 سنة.. الفرعون محمد صلاح أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد

منذ 100 سنة.. الفرعون محمد صلاح أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية منذ 100 سنة.. الفرعون محمد صلاح أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – سماح اسماعيل

في مباراة جمعتهما مساء أمس، الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خرج فريق ليفربول بفوز ثمين من ملعب مضيفه مانشستر يونايتد “4-2”.

وكان الهدف الرابع الأخير، من نصيب النجم المصري محمد صلاح، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب “أولد ترافورد”.

وأصبح الفرعون صلاح بذلك أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” في مسابقتين مختلفتين خلال موسم واحد، منذ 100 سنة، بحسب “روسيا اليوم”.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 60 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ليحتفظ ببصيص الأمل في دخول المربع الذهبي للمشاركة النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ”.

بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة، ويشغل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري “البريميرليغ”.

 

شاهد المقال منذ 100 سنة.. الفرعون محمد صلاح أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منذ 100 سنة.. الفرعون محمد صلاح أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 01:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..