صحافة نت الإمارات : موناكو يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا

موناكو يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية موناكو يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا والان إلى تفاصيل الخبر

أنهى موناكو مغامرة فريق فاليير، أحد أندية الدرجة الرابعة، واكتسحه بنتيجة 5-1، ليتأهل إلى المباراة النهائية بكأس فرنسا لكرة القدم. وضرب موناكو موعداً مع باريس سان جيرمان في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجاري.

كان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على مونبيليه 6-5 بضربات الترجيح، الأربعاء، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وتقدم فاليير عن طريق أليكس بيجو في الدقيقة 20، قبل أن يسجل أرثر بوزون لاعب فاليير هدف التعادل لموناكو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 32 سجل أورليو تشوامي الهدف الثاني لموناكو، قبل أن يضيف وسام بن يدر الهدف الثالث في الدقيقة 55.

ومع حلول الدقيقة 78 سجل الإسباني المخضرم سيسك فابريغاس الهدف الرابع لموناكو، قبل أن يختتم الروسي أليكساندر جولوفين خماسية فريقه في الدقيقة 82.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موناكو يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 01:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - ملاعب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..