صحافة نت الإمارات : نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك.. جربها فوراً

نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك.. جربها فوراً

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك.. جربها فوراً والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – سماح اسماعيل

تحتاج كل سيدة لأن تكون غسالتها سليمة طوال الوقت لتستخدمها عند الحاجة إليها، وبنفس الوقت أصبحت الغسالات الأوتوماتيك تتلف كثيراً بصور مختلفة وفترة عمرها أصبحت قصيرة جداً ولا تدوم.

ولكن سنقدم لكم في هذا المقال نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك:

الحفاظ على جسم الغسالة جافاً:

يفضل اختيار مكان للغسالة بعيد عن الصنابير، و تركيب توصيلات مياه لامداد الغسالة بالمياه بشكل مباشر لتفادي تبلل اللوحة أثناء تلك الخطوة، ولوحة التحكم يجب أن تظل جافة طول الوقت ولا يصيبها أي مكروه.

إبقاء الغسالة مرفوعة على أرجل خشبية:

كثير من الغسالات الكهربائية تنتهي فترة عمرها خلال مدة زمنية قصيرة لانها تهالكت بسبب البارومة التي جعلت العديد من مكوناتها صدأة و على رأسهم حلة الغسيل، وذلك بسبب وضعها على الأرض، وهذا خطر كبير على الغسالة لأن أغلب أجزائها مصنوعة من مواد معدنية، و الأرض تتمتع بمستوى رطوبة عالية يجعلها تصدأ بسرعة.

لذا الحل الافضل لذلك هو أن يتم وضع الغسالة على أرجل قوية سواء من الخشب أو من خامة الاستانلس ستيل لإطالة فترة عمر الغسالة.

ملئ الغسالة بما يكفيها من ملابس:

على السيدات ألا يفرطن في استخدام الغسالة الاوتوماتيك لأكثر من مرة متتالية في نفس اليوم، لأن هذا يقلل من فترة عمرها، وعليهن ملئ حلة الغسالة بما يكفيها من الملابس، و ليس أكثر عبر اللجوء إلى التكديس بأي طريقة ممكنة.

 

شاهد المقال نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك.. جربها فوراً على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نصائح هامة لإطالة فترة عمر الغسالة الأوتوماتيك.. جربها فوراً الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..