صحافة نت الإمارات : للحامل.. أطعمة تؤدي للإضرار ب”كلى الجنين” احذروها

للحامل.. أطعمة تؤدي للإضرار ب”كلى الجنين” احذروها

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية للحامل.. أطعمة تؤدي للإضرار ب”كلى الجنين” احذروها والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – سماح اسماعيل

أظهرت دراسة جديدة، أن سوء التغذية وانخفاض معدل تناول البروتينات أثناء الحمل يؤدي لمشاكل في الكلى لدى المواليد، حيث وجد فريق من الباحثين في جامعة كامبيناس البرازيلية أن انخفاض مستوى البروتين في الدم قد أدى لتراجع نمو الكلى في أجنة الفئران.

وقالت الدراسات، في تقرير نشرته، إنه إلى جانب نقص أوزانهم، فإن الأطفال الذين يولدون لنساء يفتقر نظامهن الغذائي إلى البروتين الكافي أثناء الحمل يميلون إلى الإصابة بمشاكل في الكلى ناتجة عن التغيرات التي تحدث أثناء تكوين أعضائهم في المرحلة الجنينية.

وأظهرت الدراسة، أن سبب المشكلة يرجع لبعض التغيرات في الجينات بسبب العوامل البيئية مثل الإجهاد أو التعرض للسموم، أو سوء التغذية.

 

شاهد المقال للحامل.. أطعمة تؤدي للإضرار ب”كلى الجنين” احذروها على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر للحامل.. أطعمة تؤدي للإضرار ب”كلى الجنين” احذروها الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 12:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..