صحافة نت الإمارات : يخفض الكوليسترول.. فوائد سحرية لفيتامين بي 3 تجعله صديقاً لك

يخفض الكوليسترول.. فوائد سحرية لفيتامين بي 3 تجعله صديقاً لك

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية يخفض الكوليسترول.. فوائد سحرية لفيتامين بي 3 تجعله صديقاً لك والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – سماح اسماعيل

يعتبر فيتامين “بي 3” من أكثر الفيتامينات أهمية للجسم، حيث يحتوي على مكونين رئيسيين يوضحان طريقة عمله، بالنسبة إلى الجلد أو القلب، وهما النياسيناميد أو النيكوتيناميد، اللذين تظهر الأبحاث أنهما يمكن أن يعالجا الصدفية، ويحميا الجلد من علامات الشيخوخة، ويقللا من خطر الإصابة بسرطان الجلد “غير الميلانيني”.

وبالإضافة إلى هذين المركبين هناك في الفيتامين حمض النيكوتينيك، الذي قد يخفض الكوليسترول وخطر الإصابة بأمراض القلب، وإذا كنت تتطلع إلى الحصول على كميات أكبر من هذا الفيتامين بما يتجاوز نظامك الغذائي، فيمكنك تناول المكملات الغذائية عن طريق الفم.

وإليكم فوائد تناول فيتامين “بي 3”:

إلى جانب المنافع المذكورة فيما سبق، أصبح فيتامين “بي 3” ذو سمعة طيبة في المحافظة على البشرة من أضرار أشعة الشمس وإبعاد علامات الشيخوخة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الدراسات أن “فيتامين بي 3 “يمكن أن يعزز وظائفك المعرفية وقد يحافظ على صحة دماغك حتى عندما تكون هناك علامات لمرض الزهايمر.

شاهد المقال يخفض الكوليسترول.. فوائد سحرية لفيتامين بي 3 تجعله صديقاً لك على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يخفض الكوليسترول.. فوائد سحرية لفيتامين بي 3 تجعله صديقاً لك الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 12:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..